هاتف iPhone 6 Plus سيتعرض للإنحناء بإستخدام يديك فقط | فيديو


بعد أن قام عدد من مشتري هاتف أبل الجديد iPhone 6 Plus بتقديم شكاوي بعد أن وجدوا أن الهاتف الذي تتباهى به أبل قد “إنحنى” وهو في جيوبهم أو عند التعامل معه بشكل تقليدي، قامت قناة Unbox Therapy على اليوتيوب بعقد إختبار أطلقت عليه “إختبار الطي” لترى ما الذي سيحدث لهاتف أبل الجديد إذا ما تم إستخدام قوة اليدين فقط في محاولة لطي هذا الهاتف، فهل سيصمد هاتف أبل في هذا التحدي أم لا؟
في الفيديو قام المقدم بالضغط على الهاتف بقوة متوسطة ليكتشف بأن الهاتف لم يتحمل تلك القوة وتعرض للإنحناء بشكل غريب لم نعتد عليه في أي من الهواتف الذكية منذ أن بدأت في الظهور، وعلى ما يبدو فإن أضعف نقطة في هاتف أبل الجديد هي الموجودة بجانب أزرة التحكم في الصوت.

النتيجة هي إلتواء الهاتف بشكل كارثي، حيث خرجت الشاشة من جسم الهاتف مع إلتواء جسم الهاتف المعدني، على الرغم من إستمرار عمل الهاتف بشكل طبيعي، ولم يتمكن مقدم الفيديو من رد الهاتف لشكلة الطبيعي بسبب تأقلم الجسم المعدني على الوضع الجديد والذي كان سيكون أكثر مرونة إذا كان مصنوعاً من البلاستيك، بل أن شاشة الهاتف قد تصدعت كما تُظهر الصورة التالية عند محاولة رد الهاتف لوضعه الطبيعي.


المصدر : أندرويد العرب

لا تنسى ان تحفزنا للعطاء أكثر باشتراك بسيط على قناتنا
>

0 Comments :

إرسال تعليق

 

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات و إعادة تحديث الصفحة وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️