ثلاثة معلومات سرية موجودة في هاتفك ستنقذك يوما ما

لا يعلم أغلبنا أن هناك خصائص و مميزات في هواتفهم تقوم فيه بعدة أشياء مهمة جدا و في بعض الأحيان تساهم في إنقاذنا من مواقف عديدة في الحياة , سوف نشارككم اليوم ثلاثة و ظائف و هي : 

1-  إذا كنت في ورطة و تريد طلب النجدة عبر هاتفك  فيمكنك الإتصال بالرقم 112 , هذا الرقم يشتغل في جميع أنحاء العالم حتى لو كان هاتفك خارج منطقة التغطية  . فعند الإتصال بهذا الرقم يبدأ الهاتف بالحث عن الشبكات الموجودة في المنطقة التي و قع فيها الحادث 




2-  إذا حدث يوما أن أغلقت سيارتك و المفاتيح بداخلها و يوجد مفتاح إحتياطي عند أحد أقربائك  فبإمكانك أن تتصل به و تطلب منه أن بضغط على زر فتح السيارة الموجود على هاتفه واضعا إياه إلى جانب هاتفه أما أنت فيجب عليك أن تضع هاتفك النقال إلى جانب باب السيارة المغلقة و سيتم فتحها بنجاح .


3- في حالة ما سرق منك هاتفك و تخاف من أن يصل السارق إلى صورك و معلوماتك فبإمكانك الإتصال بشركة الإتصالات المشترك لديها و تعلمهم أنه تم سرقت هاتفك و تبلغهم بالرقم التسلسلي لهاتفك المتكون من 15 رقم . لمعرفة الرقم التسلسلي لهاتفك إضغط على زر الإتصال و قم بوضع هذا الكود : #06#* و هكذا ستقوم شركة الإتصالات بتعطيل هاتفك و لن يتمكن السارق من الولوج إلى معلوماتك و بياناتك الشخصية .
لا تنسى ان تحفزنا للعطاء أكثر باشتراك بسيط على قناتنا
>

1 Comments :

 

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات و إعادة تحديث الصفحة وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️