أفضل 5 طرق تمكنك من فتح المواقع المحجوبة


جاوز الحجب عبر Hola :

اضافة صغيرة الحجم كل ما عليك فعله هو تنصيبها على المتصفح و في ثواني ستمكنك من فتح أي موقع محجوب في بلدك , و الأجمل من هذا أنها توفر لك قائمة طويلة و لك الحق في اختيار ما تريد و ستحتاج لها خاصة ان كنت تريد فتح موقع حاجب الخدمة عن بقية العالم و موفرها فقط لبلدان معينة مثل موقع Netflix .

تجاوز الحجب عبر Hotspot Shield :

لعله البرنامج الأكثر استعمالا و الأكثر شهر في هذا المجال , فهو غني عن التعريف بأتم معنى الكلمة كل ما عليك فعله هو تنصيب برنامج Hotspot Shield و بمجرد الاتصال به سيتم تغيير الاي بي الخاص بك و في ثواني تكون لك المقدرة على تجاوز الحجب . عيب البرنامج أنه يكون بطيء بعض الشيء في بعض الأحيان كما أنه يحتوي على العديد من الاعلانات.

تجاوز الحجب عبر بروكسي :

البروكسيا كذلك تعتبر من أسهل الطرق التي يمكن استعمالها في فتح المواقع المحجوبة , و كتبسيط لمفهوم البروكسي , هو عبارة عن متصفح متصب على سرفر بالتالي عندما تقوم  باستعماله تأخذ الاي بي الخاص بذلك السرفر و تكون لك المقدرة على فتح المواقع المحجوبة . عيبها أن أغلب البروكسيات تكون كذلك محجوبة .

جاوز الحجب عبر برنامج UltraSurf  :

هو برنامج صغير الحجم و لا يحتاج الى تنصيب يمكنك من تغيير الاي بي و فتح المواقع المحجوبة , الرائع في برنامج UltraSurf أنه محمول بالتالي تستطيع وضعه على فلاش ميموري و استعماله عند الحاجة و عيبه أنه بطيئ خاصة في الدقائق الأولى اثرة الاتصال .

تجاوز الحجب عبر VPN :

أولا لنتفق أن كل من برنامج Hotspot Shiled  برنامج UltraSurf هم كذلك خدمات VPN مجانية , الا أنني فرقتهم عن بعضهم في التصنيف لأن البرامج السابقة تعتبر أسهل في الاستعمال , في حين أن VPN التي سنتعرف عليه الآن يتم تغيير كلمات السر الخاص به كل مدة زمنية معينة عموما تكون 30 دقيقة لذلك عليك باعادة الاعدادت من جديد .

لا تنسى ان تحفزنا للعطاء أكثر باشتراك بسيط على قناتنا
>

0 Comments :

إرسال تعليق

 

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات و إعادة تحديث الصفحة وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️