أفضل البرامج المجانية لمعرفة هل جهازك مخترق أم لا


بسم الله الرحمن الرحيم .
 مع توجه الكثير من الشباب العربي إلى إكتشاف و دراسة طرق الإختراق , فإن الكثير من المستخدمين أصبحو بتخوفون من أن يتعرضو للإختراق هذا فضل عن تعرض بعضهم للإختراق بالفعل .


 إلا أن المشكل الذي يواجهه الكثيرون هو أن أغلب برامج هذا المجال هي برامج مدفوعة و غير مجانية , و بالتالي سيكون من المفيد أن تتوفر بعض البرامج المجانية التي يمكنك إستخدامها لهذا الغرض .
 و من بين هذه البرامج إخترت لك في هذه التدوين برنامجين مجانيين إثنين .
  X-NetStat Professional هذا واحد من أفضل البرامج التي يمكنك أن تستخدمها لمعرفة هل جهازك مخترق أم لا ؟ بحيث يعمل على مراقبة الإتصالات الخارجية لحاسوبك , و معرفة هل هنالك إتصال بينه و بين جهاز خارجي . عبر مراقبة المهام التي تشتغل على حاسوبك , و كذلك البورتات المفتوحة .
 Registry Compare لا يعلم أغلب المستخدمين أنه يمكن إستخدام هذا البرنامج , لمعرفة ما إذا كان هنالك أي إختراق للحاسوب أم لا , فهذا البرنامج يمكنك إستخدامه للمقرانة بين النسخة السابقة و الحالية لسجل النظام "الريجستري" , و معرفة هل هنالك أي تغييرات حدثت عليه , أو مفاتيح جديدة تمّ إنشاؤها من طرف برامج ضارة .

لا تنسى ان تحفزنا للعطاء أكثر باشتراك بسيط على قناتنا
>

0 Comments :

إرسال تعليق

 

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات و إعادة تحديث الصفحة وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️