أفضل المواقع لتحرير الصور و التعديل عليها



يعتبر برنامج الفوتوشوب Photoshop هو البرنامج الأول عاليما في التعديل على الصور، حيث تعتمد عليه فئة كبيرة على اختلاف خبرتها في هذا التصميم، سواء تعلق الأمر بالمبتدئين أو المحترفين.

إلا أننا أحيانا نبحث عن البديل لهذا البرنامج في حالة تعذر علينا استعمال هذا البرنامج، أو ربما نود القيام بتعديل بسيط لا يستدعي بالضرورة تنصيب البرنامج على الحاسوب، و من ثم، فقد ظهرت عدة خدمات و مواقع توفر لك المطلوب و تؤدي الواجب دون عناء يذكر!!

  • موقع BeFunky
تطبيق أقل احترافية بالنظر لاعتماده على إضافة تأثيرات فقط، كإدارج نص أو صورة أخرى، تغيير الألوان و حجم الصور، نقطة الضوء الوحيدة التي يمكن الأخد بها هي إمكانية سحب الصور مباشرة من موقع فايسبووك و بيكاسا إضافة إلى عدة مواقع أخرى.


  • موقع Pixlr
موقع يشبه إلى حد كبير في شكله و تصميمه و أدواته لبرنامج الفوتوشوب Photoshop، إلا أنه يتميز ببساطته و سهولة التعامل معه، حيث يمكنك التعديل على صورك كيفما تشاء و حفظها في صيغ متعددة. Pixlr.


هناك أيضا بعض المواقع الأخرى التي تلبي نفس الغرض و التي لا تقل أهمية عن المواقع المذكورة أعلاه، نذكر موقع iPiccy، و موقع Psykopaint، إضافة إلى موقع Pizap.
    لا تنسى ان تحفزنا للعطاء أكثر باشتراك بسيط على قناتنا
    >

    0 Comments :

    إرسال تعليق

     

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات و إعادة تحديث الصفحة وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️