أفضل تطبيقات للجدول الزمني والبث المباشر لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل






يصادف اليوم افتتاح البطولة الأكثر شعبية في العالم، كأس العالم 2014 طبعة الفيفا، وبلغ روح الكرنفال في البرازيل وضع اوجها، حيث أن السكان المحليين مفتوحة ضد كرواتيا في 04:00 الشرقية.

 سواء كنت اسميها كرة القدم أو كرة القدم، الحدث من غير المرجح أن تذهب دون أن يلاحظها أحد، سواء كان ذلك فقط من أجل الخلافات المجتمعية والاسراف في الانفاق التي ابتليت بها الاستعداد لهذه البطولة، ولها الحكومة البرازيلية على حافة الهاوية.

مع سوني اريكسون Z2 كونها الهاتف الذكي الرسمي للبطولة، يمكنك الرهان على أن هناك الكثير من التطبيقات هناك والتي تسمح لك لمتابعة كأس العالم على الذهاب، وإذا المنطقة الزمنية الألعاب 'لا تناسب الجدول الزمني الخاص بك حقا.

 من المجموعات، من خلال الجداول الزمنية، إلى أقواس، لاعب القيل والقال، وتدفق حتى يعيش، هناك شيء للجميع في تلك التطبيقات أدناه، سيتيح لك ان تحمل الإثارة كأس العالم معك في جميع الأوقات. نلقي نظرة خاطفة، ومنحهم رصاصة واحدة إذا كنت من محبي، بغض النظر عما إذا كنت تحمل الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية أو جهاز هاتف ويندوز.


المصدر 
لا تنسى ان تحفزنا للعطاء أكثر باشتراك بسيط على قناتنا
>

0 Comments :

إرسال تعليق

 

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات و إعادة تحديث الصفحة وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️