أفضل الهواتف الذكية ذو شريحتي الإتصال عام 2015


مع كثرة الهواتف الذكية التى يتم الإعلان عنها والتى يتم إطلاقها كل يوم يحتار المستخدمين ويفكرون كثيرا قبل الإقبال على شراء هاتف جديد ولكن هذا سؤال يطرح نقسه : ما هى أفضل الهواتف الذكية ذو الشريحتين على الساحة الأن ؟ والإجابة تجدوها فى هذا الموضوع فتابعونا ...



أفضل الهواتف الذكية ذو شريحتين عام 2015 :

* Sony Xperia Z3 :
يأتى هذا الهاتف فى مقدمة أفضل الهواتف الذكية ذو شريحتين لهذا العام 2015 لما يأتى به من مميزات عالية وإمكانيات مثل قوة البطارية وأنه مضاء للماء ويأتى الهاتف بسعر 595 دولار.




* Motorola Moto G :                                
كلنا على علم بهاتف موتورولا الجديد والذى يأتى بشاشة HD بحجم 5 بوصة بالإضافىة إلى الإمكانيات العالية الأخرى التى يتميز بها هذا الهاتف والذى يأتى بسعر 225 دولار.


* Xiaomi Redmi 2 :
هاتف رائع من شركة رائعة قدمت الكثير من الهواتف الذكية الممتازة وهذا الهاتف يتميز بشاشة HD بحجم 4.7 بوصة وذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت وكاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل ويأتى بسعر 140 دولار فقط.





* LG G3 :
لا يحتاج هذا الهاتف إلى وصف فالجميع على علم بمميزات وإمكانيالت هذا الهاتف الجبار لشركة إل جى والذى يأتى بسعر470 دولار.



* Lenovo P70 :
هاتف قوى جدا ياتى ببطارية بقوة 4000 mAh تعمل لمدة 16 ساعة ويأتى الهاتف بشاشة بحجم 5 بوصة بدقة 720بيكسل وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت وذاكرة تخزينية 16 جيجا بايت ويدعم microSD ويأتى أيضا بكاميرا خلفية 13ميجا بايت وأخرى أمامية 5 ميجا بايت ويأتى بسعر 280 دولار.


لا تنسى ان تحفزنا للعطاء أكثر باشتراك بسيط على قناتنا
>

0 Comments :

إرسال تعليق

 

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات و إعادة تحديث الصفحة وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️